مجلس الإدارة

أ. د. عبد الإله الأيوب -  تقنية المعلومات

أ. د. عبد الإله الأيوب

تقنية المعلومات

الرئيس التنفيذي لشركة الرواد للتقنية، بروفيسور في تقنية المعلومات، مستشار في منظمة اليونسكو، حاز على ثلاث جوائز كبرى، قام بنشر ما يزيد عن ٦٠ بحثاً في مجلات علمية، لديه أكثر من ٢٠ عاماً من الخبرة في الأوساط الأكاديمية والصناعية.
الأستاذ عبيدة جودت شراب - التدريب

الأستاذ عبيدة جودت شراب

التدريب

الرئيس التنفيذي لشركة رواد المعرفة للتدريب. مدرب معتمد ومستشار في التدريب والإدارة الاستراتيجية وتطوير المشاريع وريادة الأعمال.
م. أسامة علي أبو بهاء - مستشار - التحسين المستمر

م. أسامة علي أبو بهاء

مستشار - التحسين المستمر

يمتلك خبرات متنوعة تمتد لاكثر من 18 عاما ً في الإدارة المركزية لقطاعات صناعية وخدمية متعددة، شملت خبراته التخطيط الاستراتيجي، إدارة التميز، التحسين المستمر، الملكيات الخاصة وإدارة المشاريع الكبرى.
د. احمد المليكي - البحث العلمي والتدريب

د. احمد المليكي

البحث العلمي والتدريب

مستشار البحث العلمي والتدريب وإعداد الحقائب التدريبية بالمجموعة. يحمل شهادة الدكتوراه في العلوم الاسلامية . مدرب معتمد وله خبرة طويله في اعداد الدراسات العلمية والاستقصائية في مجالات متعددة.
م. معتصم الداعور - الصناعة

م. معتصم الداعور

الصناعة

يحمل شهادة جامعية في الهندسة الميكانيكية ولدية ٢٥ عام من الخبرة في انشاء وتطوير وإدارة المصانع. عضو مؤسس لشركة جمبا كايزن الامارات وشركة الصناعات الدقيقة وعضو في مجلس إدارة بيتا القابضة في دبي.
الأستاذ ماهر زكريا الزواوي - المدير المالي

الأستاذ ماهر زكريا الزواوي

المدير المالي

خبرة 26 عاماً في الإدارة المالية في شركات محلية ومساهمة عامة وعالمية في جميع القطاعات الصناعية والخدمية والتجارية. ساهم في إعداد وتطوير أنطمه مالية قائمة ومستحدثة وكذلك الربط بين العمليات التشغيلية والإجراءات والرقابة المالية.