شريك سيلكت سيسكو (Cisco Select)

شركة الرواد للتقنية هي شريك سيلكت سيسكو (Certified Cisco Select Partner)

مؤهل لتوزيع تقنيات سيسكو من الناحية التقنية والتجارية.

أكاديمية سلسلة الإنتاج

ضمن سعي مجموعة الرواد لعقد شراكات استراتيجية مع الهيئات والجمعيات العالمية في مجال الاستشارات والتدريب، فقد وقعت مجموعة الرواد مذكرة تفاهم حصرية مع أكاديمية سلسلة الإنتاج في هولندا .

ويهدف الاتفاق مع أكاديمية سلسلة الإنتاج للتعاون في تأسيس نشاط التدريب والاستشارات في مجال إدارة سلسلة الإنتاج في القطاعات الصناعية والخدمية المختلفة في المملكة العربية السعودية. ويشمل النشاط تأهيل المهتمين والمتخصصين في مجال سلسلة الإنتاج للحصول على الشهادات العالمية المهنية المتخصصة في المجال مثل شهادة CPIM و CSCP العالمية وبرامج التدريب المتعلقة بها.

مؤسسة كايزن

تم توقيع توكيل حصري لمجموعة الرواد من قبل مؤسسة كايزن العالمية كما تم توقيع اتفاقية شراكة بين مجموعة الرواد وكايزن العالمية من أجل تأسيس شركة مستقلة لها شخصيتها الاعتبارية، وقد تم الانتهاء من الإجراءات القانونية في مطلع العام ٢٠١٥

وتقدم كايزن خدماتها المتعددة في الوقت الحالي في المملكة العربية السعودية تحت مظلة شركة مجموعة الرواد، في أربعة مجالات رئيسة وهي: استشارات كايزن، تدريب كايزن، برامج تأهيل كايزن وجولات كايزن الإثرائية للاطلاع على تجارب شركات عالمية تطبق منهجيات كايزن في التحسين المستمر. وتسعى كايزن السعودية إلى دمج منهجيات وتقنيات كايزن مع القيم والثقافة المحلية العربية وتقدم خدماتها باللغتين العربية والإنجليزية.

لقد قدمت مؤسسة كايزن للعالم منهجية كايزن واختبرتها على مدار ثلاثة عقود في قطاعات اقتصادية متنوعة. واليوم أصبح لدى مؤسسة كايزن أكثر من ٤٠٠ محترف يعملون على إثراء المعرفة العالميّة في مجالات التحسين المستمر. وتجري كايزن الأبحاث لتطوير ونشر الجديد في علم التحسين المستمر لمساعدة عملائها في إقامة نظم للتحسين المستدام من خلال خدماتها الاستشارية والتدريبية وأنشطة المقارنة والتقييس. وتقيم مؤسسة كايزن علاقة تشاركية مع عملائها لمواجهة التحديات والارتقاء للصدارة وللحفاض على قدرة تنافسية رفيعة.

مجموعة كواليتك

تعمل شركة الرواد للتقنية مع مجموعة كوليتك منذ العام 2009م.

ويقدم شريكنا مجموعة كوليتك، حلولًا ومنتجات وخدمات الأعمال الإلكترونية لعدد كبير من العملاء من ضمنهم شركة أرامكو السعودية، بنك الراجحي، الأولى القابضة، البنك العربي الوطني، مجلة الوطن، مجموعة الزامل ، المتحدة للسيارات، ووزارة المياه والكهرباء.

العربية للتعليم الإلكتروني

وقعت شركة الرواد للتقنية هذا العام اتفاقية شراكة مع الشركة العربية للتعلم الإلكتروني.

وهي شركة أردنية متخصصة في خدمات التعلم والتدريب الإلكتروني. ولدى الشركة العربية للتعلم الإلكتروني مجموعة من العملاء بمن فيهم معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، معهد نيويورك للتكنولوجيا، جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، جامعة مؤتة، الجامعة العربية المفتوحة، معاهد السباعي، إنتل، بيرسون، شركة سيسكو، منظمة اليونيسيف.

وتهدف هذه الشراكة إلى دمج تقنيات المعلومات والاتصالات مع أحدث النظريات التربوية لتقديم مجموعة كاملة من الحلول للمعاهد التعليمية والتدريبية.