مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي

أجرت مجموعة الرواد مشروعًا بحثيًا بعنوان "القراءة و مجتمع المعرفة" وهو دراسة وطنية عن اتجاهات القراءة وأنماطها في المملكة العربية السعودية. وتعود ملكية المشروع لمركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي - مبادرة من أرامكو السعودية - والمشروع يوفر البيانات اللازمة لتمكين خطط العمل الوطنية ذات الصلة بالنتائج التي خرج بها، وتحقيق الهدف النهائي المتمثل في تحول المجتمع السعودي إلى مجتمع معرفي. اقرأ عن هذا المشروع في مواقع أرامكو السعودية

ارامكو السعودية

أجرت مجموعة الرواد مشروع بحثًا بعنوان "القراءة و مجتمع المعرفة" وهي دراسة وطنية عن اتجاهات القراءة وأنماطها في المملكة العربية السعودية. وتعود ملكية المشروع لمركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي - مبادرة من أرامكو السعودية - والمشروع يوفر البيانات اللازمة لتمكين خطط العمل الوطنية ذات الصلة بالنتائج التي خرج بها، وتحقيق الهدف النهائي المتمثل في تحول المجتمع السعودي إلى مجتمع معرفي. اقرأ عن هذا المشروع في مواقع أرامكو السعودية

الحرس الملكي

أجرت مجموعة الرواد مشروعًا تدريبيًا على إجادة اللغة الإنجليزية للعديد من ضباط الحرس الملكي السعودي.

وقد اجري التدريب في عدة دول بما فيها نيوزيلندا وأستراليا (1430 - 1431).

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

نفذت مجموعة الرواد مشروع تطوير أداء أعضاء هيئة التدريس لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، تم تدريب أكثر من ستمائة عضو من هيئة التدريس من مختلف مناطق المملكة.

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية جامعة حكومية في مدينة الرياض. تأسست في عام 1372، وفي عام 1394 صدر مرسوم مكي بالموافقة على نظام جامعة الإمام محمد بن سعود. واعتبارها مؤسسة تعليمية وثقافية، وتقوم الجامعة بتنفيذ السياسة التعليمية، بتوفير التعليم الجامعي والدراسات العليا. وفق هدي الشريعة الإسلامية.

جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

في إطار الشراكة الاستراتيجية مع جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، قامت مجموعة الرواد بمشاريع مشتركة عديدة. وكانت هذه المشاريع جزءا من الخطة الإستراتيجية لوزارة التعليم العالي وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

المجلس الأعلى لشؤون الأسرة

قدمت مجموعة الرواد استراتيجية شاملة لتحسين أداء الأطفال في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة.

المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة يركز على مساعدة العائلات لأداء دور فعال في المجتمع من خلال نشر الوعي وتوفير الحماية والرعاية وإعادة التأهيل.