×

الاتصال السريع

1 نسعد بتواصلكم معنا
عبر البريد الإلكتروني info@arrowad.sa
2 نرحب بتفاعلكم معنا
عبر منصات التواصل الاجتماعي    
3 كما يمكنكم الاتصال المباشر بنا
عبر الرقم الموحد  920004248

مجموعة الرواد ومجموعة التعليم السويسرية توقعان اتفاقية استراتيجية

وقعت مجموعة الرواد العالمية، اتفاقية عمل مع مجموعة التعليم السويسرية، للتشارك في تنفيذ الاستشارات وبرامج التدريب المهنية في قطاع الضيافة والسياحة.

وقد وقع الاتفاقية سعادة الدكتور سعد بن إبراهيم الخلف نائب رئيس مجلس الإدارة، والسيد رونن فيتزجيرالد نائب رئيس المجموعة السويسرية.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار سعي المجموعة للمساهمة مع الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية في تحقيق رؤية المملكة 2030 والتي تضع قطاع السياحة كأحد العناصر الأساسية في برامح الرؤية باعتبارها واحدة من أبرز البدائل الاقتصادية استراتيجيا لمرحلة ما بعد النفط، وتطوير القدرات البشرية السعودية العاملة، لزيادة حضورها وإسهامها بنهضة هذا القطاع.

ويأتي اختيار الرواد لمجموعة التعليم السويسرية، كونها من الجهات التعليمية الرائدة على مستوى العالم والتي توفر برامجاً مثالية تمزج بين الخبرة المهنية والأكاديمية في مجال التدريب على المجال السياحي وخدمات الفندقة والضيافة، كما تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية مجموعة الرواد لتعزيز شركاتها الدولية مع جهات ومؤسسات رائدة، لتقديم خدمات استشارية وتدريبة عالية المستوى لعملائها في القطاع الحكومي والخاص وغير الربحي، مع حرصها على توطين ونقل الخبرات العالمية.

الجدير بالذكر أن مجموعة الرواد العالمية، تعمل في مجالات بناء وتطوير المعرفة وتنمية القدرات البشرية من خلال قطاعات متنوعة تشمل الاستشارات في مجالات التميز المؤسسي وتجربة العميل والتعليم والتدريب وتطوير المناهج وبناء القيم والتحول الرقمي، منطلقة في أهدافها من رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠، هادفة للمساهمة في تعزيز ريادة المملكة على صعيد المنطقة والعالم.

TOP });