×

الاتصال السريع

1 نسعد بتواصلكم معنا
عبر البريد الإلكتروني info@arrowad.sa
2 نرحب بتفاعلكم معنا
عبر منصات التواصل الاجتماعي    
3 كما يمكنكم الاتصال المباشر بنا
عبر الرقم الموحد  920004248

المؤسس

الأستاذ عبد الله بن إبراهيم الخلف مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الرواد والمشرف العام على مجموعة مدارس الرواد العربية والعالمية، تخرج من كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في عام 1399 هـ، عمل مديراً للشؤون التعليمية ومساعداً للمدير العام للتعليم في الرياض، ثم تحول إلى العمل الخاص والاستثمار في التربية والتعليم أسس شركة الرواد للتربية والتعليم، وكانت انطلاقتها الأولى إنشاء مدارس الرواد بالرياض عام 1410 هـ، ثم أتبعها بتأسيس مجموعة من المدارس العربية والعالمية وكان له بفضل الله تعالى وتوفيقه قصب السبق والريادة في مجالات عدة. حصل على عضوية عدد من اللجان الإشرافية والتخطيطية في وزارة التربية والتعليم، و قد رأس اللجنة الوطنية للتعليم الأهلي في دورتها التأسيسية الأولى، و شارك في عدد من الوفود الرسمية خارج المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

إضافة لمشاركاته المستمرة في المؤتمرات واللقاءات العلمية ذات العلاقة بالتربية والتعليم والتطوير الإنساني، أسس مجموعة الرواد العالمية والتي تضم عدداً من الشركات والمؤسسات في مجالات التنمية البشرية وتأهيل وتطوير الإنسان، وفي مجال الاستشارات والدراسات والتدريب والإعلام وتقنية المعلومات والجودة والتوجيه الشخصي، وإنتاج وتطوير المعرفة الخاصة بالقيم والهوية.

المؤسس
ورئيس مجلس الإدارة

نائب الرئيس

الدكتور سعد بن إبراهيم الخلف الشريك المؤسس ونائب رئيس مجموعة الرواد.

عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود (سابقا)، حاصل على دكتوراه الفلسفة (PhD) في علم النفس التربوي، عضو مجلس إدارة الجمعية السعودية للجودة، وعضو مجلس إدارة الجمعية السعودية للتدريب وتطوير الموارد البشرية، وعضو لجنة المكاتب الاستشارية بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

قاد الدكتور سعد الخلف عددا من فرق العمل البحثية الاستشارية التي نفذت مجموعة من الدراسات والمسوح الوطنية والاقليمية على المستوى العربي، وترأس عددا من الجلسات العلمية وورش العمل وقدم عددا من أوراق العمل في المؤتمرات والملتقيات والمحافل العلمية داخل وخارج المملكة. قدم برامج تدريب نوعية في مجالات القيادة والإدارة والجودة والتنمية الذاتية.

الشريك المؤسس
ونائب رئيس مجموعة الرواد

اعضاء مجلس الادارة

أ.د عبدالاله الايوب

مساعد نائب الرئىس، نائب رئيس الهيئة التأسيسية لجامعة الرواد

عضو مؤسس لجامعات وكليات وشركات، مستشار في اليونسكو، قاد مشاريع إقليمية ودولية، فاز بثلاث جوائز كبرى في علوم الحاسب، نشر أكثر من ستين بحثًا في مجلات ذات سمعة طيبة، طور العديد من برامج الدراسات العليا والجامعية، لديه أكثر من 30 عامًا من الخبرة في الأوساط الأكاديمية والصناعية.

أ. عبد الله الجريوي

مدير مشاريع ومستشار التطوير بمجموعة الرواد

لديه خبرات عملية ممتدة خلال عشرين عامًا في الإدارة التربوية، مشرف تدريب تربوي، ومدرب معتمد لعدد من البرامج التدريبية، عمل رئيسًا للدراسات والبعثات بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالرياض، عمل مستشارًا لوكيل وزارة التعليم، عمل رئيسًا لفريق الجودة لإعادة هندسة العمليات الإجرائية لوزارة العمل. يحمل شهادة البكالوريوس ودبلوم الجودة الشاملة في التعليم.

أ. ابراهيم الشعلان

المستشار القانوني
.

محامي ومستشار قانوني، خبير في القضاء التجاري ومتخصص في بناء الهيكل القانوني للشركات بكافة أنواعها، موثق معتمد ومرخص من وزارة العدل، عمل عضوًا في مركز التحكيم العربي ومركز التحكيم التجاري بدول مجلس التعاون، حاصل على درجة البكالوريوس في الشريعة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وحائز على درجة الماجستير في القانوني الدولي من الولايات المتحدة الأمريكية.

د. حيدر ظاظا

المشرف على المكتب الإقليمي لمجموعة الرواد في الأردن، والمستشار العلمي للمجموعة

يحمل درجة الدكتوراه في القياس والتقويم، عمل مستشارًا لعدد من المشاريع على المستويين المحلي والعربي لصالح مجموعة الرواد. وشارك في عدة مؤتمرات وندوات وورش العمل على المستوى المحلي والعربي والعالمي، وعمل مقرراً وعضواً في عدد من اللجان الجامعية والمتخصصة ولجان المؤسسات الوطنية، نشر أكثر من (14) بحثاً.

د. أحمد المليكي

مستشار شركة الرواد لبناء القيم

يحمل شهادة الدكتوراه في الدراسات الإسلامية، مدرب معتمد، وله خبرة طويلة في إعداد الدراسات العلمية والاستقصائية في مجالات متعددة، شارك في تنفيذ عدد من الدراسات الاستشارية والبحوث العلميّة لصالح المجموعة.

م. معتصم الداعور

مستشار إداري

لديه 35 عامًا من الخبرة في إنشاء وتطوير وإدارة المصانع، يساند مجموعة الرواد بخبرته الطويلة في القطاع الصناعي والخدمي، أسس ويدير شركة الصناعات الدقيقة، وعضو في مجلس إدارة بيتا القابضة في دبي.

د. عادل الحسن

المدير المالي

دكتوراه الفلسفة في المحاسبة، خبرة 35 عامًا في التحليل المالي، وتقييم المشروعات ووضع الأنظمة المالية والإدارية وأنظمة الموارد البشرية للشركات والإشراف المحاسبي والتدقيق المالي الداخلي، داخل المملكة وخارجها.

TOP